الأربعاء، ١٥ نوفمبر ٢٠٠٦

لحظة حنان



بعد أن احترفت الرحيل
بين القلوب بين العيون
بعد أن عشقت الحلم
كرهت الواقع هزمت الزمن
مثلت كل أدوار البطولة
زرعت العشق بين الجفون
أعلن إنني قد هزمت
وضاعت حياتي ببحر الشجون
*****
ها أنا اجلس وحيدا منكسرا
بالغرفة الخاوية تطوينى الهموم
اجل احبك إني اعترف
احبك وقد فلت الزمام
مر الزمان زاد البعاد
جربت العشق أدمنت الأوهام
طال الحلم حتى احتواني
فلما أفقت من المنام
صرت وحيدا كطفل صغير
يعجز حتى عن الكلام
*****

مثلت الحب ألف مرة
وعجزت عن الحب مرة
أعندك قد تركت حياتي
أم أنتي حقيقتي المرة
أشعلت حبك داخل قلبي
اشتاق لخمرك فاصبح جمرة
اصبح جمرة تكويني وتحييني
تسقيني الحب قطرة فقطرة
*****
أهذا أنا البطل الهمام
سارق القلوب هازم الزمان
اجلس وحيدا منكسرا الآن
ككهل يرجو شباب كان
زاد هجرك لألف عام
فلماذا اشتاق إليك الآن ؟
لماذا بعدت عنك كثيرا
والآن اصبوا للحظة حنان
*****
أعلن إنني قد هزمت
وعدت جريحا أبغي الدواء
فاقد الحياة ممزق الوجدان
يتوسل إليك يرجو الشفاء
أنتي شقاؤه أنتي دواؤه
فكيف تكوني الداء والدواء ؟
أحقا كونك أنتي إنسانة
أم أنتي هبة من السماء
*****
أنتي كل نساء الأرض
وبالأرض أنتي كل النساء
كالعام أنتي في فصوله
ربيع صيف خريف وشتاء
جئت إليك مع انكساري
اسكن جوارك اطلب الولاء
فلا تنهريني مع تقلباتك
لا تسكنيني دار الفناء
******
ألف عام أو يزيد
قد مضت دون وجودك
عشتها بين النساء والخمور
فأشتاق قلبي إلى رجوعك
اشتاق إلى لحظة حنان
لحظة راحه بين جفونك
لمست يدك نبرات صوتك
لينتشي بين كؤوس عشقك

******
أعلن إنني قد اعتزلت الرحيل
بين القلوب بين العيون
بعد أن عشقت الواقع
تركت الحلم عشت الزمان
أصبحت كل أدوار البطولة
أصبحت العاشق المحب الولهان
بعد أن عدت إليك
وتركت حياتي للمسة حنان

هناك تعليق واحد:

ســمـــر احمد يقول...

هى حالة .. ربما

دستور حياة ربما

لحظة تجمع كل المشاعر ؟

تحياتى تامر